مدحت صلاح ( مصراوى22 ) * تعليمى * ثقافى * مجانى
تحيا مصر تحيا مصر
تحيا مصر تحيا مصر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مدرسة الزقازيق التجارية المتقدمة نظام الخمس سنوات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
a
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» مواد الصف الاول مجمعه من اجلك
هل كان جمال مبارك يتصل بك ليطلب منك أموراً فى المجلس؟  - لم يتصل بى ولو لمرة واحدة، ولا أنا كنت أتصل به. كنت أحترم نفسى  Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 01, 2012 8:59 pm من طرف Mr Sayed1

» موقع بوابه التعليم المصرى مناهج التجاره5 سنوات مصراوى22
هل كان جمال مبارك يتصل بك ليطلب منك أموراً فى المجلس؟  - لم يتصل بى ولو لمرة واحدة، ولا أنا كنت أتصل به. كنت أحترم نفسى  Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 01, 2012 8:59 pm من طرف Mr Sayed1

» لغه انجليزيه جميع الازمنه فى ورقه واحده منقول
هل كان جمال مبارك يتصل بك ليطلب منك أموراً فى المجلس؟  - لم يتصل بى ولو لمرة واحدة، ولا أنا كنت أتصل به. كنت أحترم نفسى  Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 01, 2012 8:44 pm من طرف Mr Sayed1

» تجاره دوليه ومواد التخصص شعبه مصارف
هل كان جمال مبارك يتصل بك ليطلب منك أموراً فى المجلس؟  - لم يتصل بى ولو لمرة واحدة، ولا أنا كنت أتصل به. كنت أحترم نفسى  Icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 8:06 pm من طرف مصراوى22

»  توجبه المواد التجاريه 3+5 سنوات 100%
هل كان جمال مبارك يتصل بك ليطلب منك أموراً فى المجلس؟  - لم يتصل بى ولو لمرة واحدة، ولا أنا كنت أتصل به. كنت أحترم نفسى  Icon_minitimeالجمعة مارس 02, 2012 9:56 am من طرف جودا 012

» اخر الاخبار
هل كان جمال مبارك يتصل بك ليطلب منك أموراً فى المجلس؟  - لم يتصل بى ولو لمرة واحدة، ولا أنا كنت أتصل به. كنت أحترم نفسى  Icon_minitimeالسبت ديسمبر 17, 2011 6:27 am من طرف مصراوى22

» شاهد اهم القنوات
هل كان جمال مبارك يتصل بك ليطلب منك أموراً فى المجلس؟  - لم يتصل بى ولو لمرة واحدة، ولا أنا كنت أتصل به. كنت أحترم نفسى  Icon_minitimeالسبت ديسمبر 17, 2011 6:24 am من طرف مصراوى22

» لغه عربيه الترم الاول تجاره 3 سنوات مصراوى2011/2012
هل كان جمال مبارك يتصل بك ليطلب منك أموراً فى المجلس؟  - لم يتصل بى ولو لمرة واحدة، ولا أنا كنت أتصل به. كنت أحترم نفسى  Icon_minitimeالسبت ديسمبر 17, 2011 6:11 am من طرف مصراوى22

»  ديسمبر 2011 13 زيادة حوافز 400 ألف إداري بالتعليم وترقية 100 ألف معلم الأسبوع المقبل المصدر: الأهرام المسائى بقلم: سيد مصطفى محمد العيسوى جمال العربي أكد جمال العربي وزير التربية والتعليم، أنه سيتم رفع مذكرة لمجلس الوزراء م
هل كان جمال مبارك يتصل بك ليطلب منك أموراً فى المجلس؟  - لم يتصل بى ولو لمرة واحدة، ولا أنا كنت أتصل به. كنت أحترم نفسى  Icon_minitimeالسبت ديسمبر 17, 2011 5:55 am من طرف مصراوى22

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
التبادل الاعلاني

هل كان جمال مبارك يتصل بك ليطلب منك أموراً فى المجلس؟ - لم يتصل بى ولو لمرة واحدة، ولا أنا كنت أتصل به. كنت أحترم نفسى

كاتب الموضوعرسالة
NADAL

NADAL

المهاره : 0

هل كان جمال مبارك يتصل بك ليطلب منك أموراً فى المجلس؟  - لم يتصل بى ولو لمرة واحدة، ولا أنا كنت أتصل به. كنت أحترم نفسى  Empty
مُساهمةموضوع: هل كان جمال مبارك يتصل بك ليطلب منك أموراً فى المجلس؟ - لم يتصل بى ولو لمرة واحدة، ولا أنا كنت أتصل به. كنت أحترم نفسى    هل كان جمال مبارك يتصل بك ليطلب منك أموراً فى المجلس؟  - لم يتصل بى ولو لمرة واحدة، ولا أنا كنت أتصل به. كنت أحترم نفسى  Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 10:09 am

لم يتصل بى ولو لمرة واحدة، ولا أنا كنت أتصل به. كنت أحترم نفسى «أنا مالى.. أنا رئيس مجلس الشعب.. أتصل برئيس الجمهورية أو رئيس الحكومة أو رئيس مجلس الشورى، وليست لى علاقة بالحزب الحاكم». أنا عضويتى فى المكتب السياسى عضوية وفق النظام الأساسى للحزب، بحيث انتهت مع صفتى رئيساً لمجلس الشعب، ولم أعد عضوا فى المكتب السياسى ولا أذهب للحزب إلا ليوم واحد فقط فى المؤتمر العام السنوى، وبخلاف ذلك ليست لى زيارات للحزب.

■ لكنك كنت تحضر ندوات جمال مبارك فى المؤتمر؟

- داخل المؤتمر.. طبعا كنت أحضر، فهو مؤتمر الحزب وكنت أحضره «مش لجمال مبارك بس.. لأ ولغيره».

■ وهل كان الدكتور زكريا معترضاً على هذه الأوضاع داخل الحزب؟

- كان «بيلسن»، وللأمانة كان «بيلسن ويتريق على نفوذ أحمد عز».

■ وهل كان يتحدث معك عن قصة التوريث؟

- لا، ومرة قال لى إن الرئيس «ماجابلناش سيرة الموضوع ده.. ما يريحنا ويقولنا هو عايز إيه». قال لنا هذا الكلام أكثر من مرة.

■ وهل تحدثت مع صفوت الشريف فى التوريث؟

- أيضا قال لى إن الرئيس «ماقالوش حاجة».

■ البعض كان يرى أنه لو حدث مانع دائم للرئيس، ستتولى منصب رئيس جمهورية مؤقتاً، الأمر الذى يجعلك «مهندس عملية التوريث»؟

- البعض يتخيل هذا، لكن أنا معروف بالشرعية، كنت سأقول كيف نتجه من الناحية الشرعية «أهندسها إزاى.. مش عندنا الناحية الشرعية والدستور..اللى ينتخب الرئيس هو الشعب».

■ ولماذا تم وضع المادة ٧٦ إذن؟

هل كان جمال مبارك يتصل بك ليطلب منك أموراً فى المجلس؟ - لم يتصل بى ولو لمرة واحدة، ولا أنا كنت أتصل به. كنت أحترم نفسى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» «الحقيقة» لا، لأن الرئيس مبارك لم يخبرنى، ولم يخبر أحداً من المسؤولين الذين أعرفهم، ومنهم الأمين العام للحزب، بأنه يرغب فى أن يكون جمال مبارك خليفة له.
» المجلس الأعلى للقوات المسلحة يلتقى شيخ الأزهر والبابا شنودة
» يعنى تريدنى أن أفهم إنه لولا حضرتك كان نواب المعارضة «نصهم يخرج من المجلس»؟