مدحت صلاح ( مصراوى22 ) * تعليمى * ثقافى * مجانى
تحيا مصر تحيا مصر

مدحت صلاح ( مصراوى22 ) * تعليمى * ثقافى * مجانى

مدرسة الزقازيق التجارية المتقدمة نظام الخمس سنوات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
a
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مواد الصف الاول مجمعه من اجلك
الإثنين أكتوبر 01, 2012 8:59 pm من طرف Mr Sayed1

» موقع بوابه التعليم المصرى مناهج التجاره5 سنوات مصراوى22
الإثنين أكتوبر 01, 2012 8:59 pm من طرف Mr Sayed1

» لغه انجليزيه جميع الازمنه فى ورقه واحده منقول
الإثنين أكتوبر 01, 2012 8:44 pm من طرف Mr Sayed1

» تجاره دوليه ومواد التخصص شعبه مصارف
الخميس يوليو 12, 2012 8:06 pm من طرف مصراوى22

»  توجبه المواد التجاريه 3+5 سنوات 100%
الجمعة مارس 02, 2012 9:56 am من طرف جودا 012

» اخر الاخبار
السبت ديسمبر 17, 2011 6:27 am من طرف مصراوى22

» شاهد اهم القنوات
السبت ديسمبر 17, 2011 6:24 am من طرف مصراوى22

» لغه عربيه الترم الاول تجاره 3 سنوات مصراوى2011/2012
السبت ديسمبر 17, 2011 6:11 am من طرف مصراوى22

»  ديسمبر 2011 13 زيادة حوافز 400 ألف إداري بالتعليم وترقية 100 ألف معلم الأسبوع المقبل المصدر: الأهرام المسائى بقلم: سيد مصطفى محمد العيسوى جمال العربي أكد جمال العربي وزير التربية والتعليم، أنه سيتم رفع مذكرة لمجلس الوزراء م
السبت ديسمبر 17, 2011 5:55 am من طرف مصراوى22

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 ننشر تفاصيل 5 ساعات من المعاينة داخل شقة "داغر".. عاد فجراً بمفرده والجثة وجدت ملقاة بين غرفة النوم والمطبخ.. اتصل بـ"تيتو" وهو مذبوحاً لإنقاذه .. وأصدقاؤه: كنا فاكرين الخبر كذبة أبريل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
NADAL

avatar

عدد المساهمات : 290
نقاط : 896
المهاره : 0
تاريخ التسجيل : 26/01/2011
الموقع : الصيادين

مُساهمةموضوع: ننشر تفاصيل 5 ساعات من المعاينة داخل شقة "داغر".. عاد فجراً بمفرده والجثة وجدت ملقاة بين غرفة النوم والمطبخ.. اتصل بـ"تيتو" وهو مذبوحاً لإنقاذه .. وأصدقاؤه: كنا فاكرين الخبر كذبة أبريل    الأربعاء أبريل 06, 2011 7:24 pm

حصل "اليوم السابع" على تفاصيل الأحداث التى دارت داخل شقة مصمم الأزياء محمد داغر، الذى تم العثور على جثته مقتولاً داخل مسكنه بشارع البطل أحمد عبد العزيز بالمهندسين، وعما دار خلال الـ 5 ساعات المتواصلة من معاينة رجال المباحث وفريق النيابة مسرح الجريمة، وكيفية العثور على الجثة وما بها من إصابات..

فور دخول رجال مباحث الجيزة إلى الشقة، التى شهدت الجريمة، تبين لهم فى بادئ الأمر عدم وجود أى علامات كسر أو عنف على باب وشرفات ومنافذ الشقة تدل أن وراء ارتكاب تلك الجريمة الغامضة لصاً أو أنها كانت بدافع السرقة.

جثة المجنى عليه تم العثور عليها ملقاة أرضاً ما بين غرفة النوم والمطبخ، حيث كان مرتدياً ملابسه كاملة من قميص وبنطلون، وبمناظرة الجثة تبين أن المجنى عليه مذبوح من رقبته بآلة حادة "كأس مكسور"، كما وجد بجسمه العديد من الطعنات النافذة فى الصدر والبطن والرقبة والظهر، وهو ما يشير إلى بشاعة الجريمة ورغبة الجانى فى الانتقام من المجنى عليه.

المعاينة الأولية لرجال المباحث، والتى باشرها اللواء كمال الدالى، مدير مباحث الجيزة، واللواء أمين عز الدين، نائب مدير أمن الجيزة، توصلت إلى أن هناك بعثرة فى محتويات الشقة، حيث تبين أن الجانى قام بإلقاء جميع محتويات غرفة النوم أرضاً، مما يرجح أنه كان يبحث عن شىء ما بعينه، وهو المجهول حقيقته لدى الأجهزة الأمنية حتى الآن، كما أنه من غير المعروف ما إذا كان قد تمكن من العثور والاستيلاء عليه أم فشل فى ذلك.

تحريات رجال المباحث أكدت أن المجنى عليه كانت آخر مشاهدة له فى تمام الرابعة والنصف فجر يوم الجريمة، الثلاثاء، وكان عائداً من عمله بمفرده، وصعد إلى الشقة دون أن يكون أحد بصحبته، وهو ما أكده حارس العقار الذى شاهد المجنى عليه يصعد بمفرده.

كما أكد بعض من أصدقائه المقربين، أن المجنى عليه قام بالاتصال بأحدهم ويدعى "تيتو" فجر ذلك اليوم، عقب ارتكاب الجانى لجريمته، حيث تحدث له بنبرة منبوحة وهو "مذبوح من رقبته" قبل مفارقته الحياة، وكانت تلك المكالمة فى تمام الخامسة فجراً، إلا أن "تيتو" لم يتمكن من سماع صوت داغر، ولم يكن يتوقع أن يكون هناك تلك الجريمة البشعة، كما أوضحوا أن صديقتهم وتدعى "كلارا"، والتى كانت آخر من كان بصحبة المجنى عليه قبل ارتكاب الجريمة.

وتواصل الإدارة العامة لمباحث الجيزة جهودها لضبط مرتكب الجريمة، حيث بدأ فريق البحث الجنائى، الذى تم تشكيله بإشراف اللواء فاروق لاشين مدير أمن الجيزة، وبجهد اللواء أمين عز الدين نائب مدير أمن الجيزة، والعميد فايز أباظة مدير المباحث الجنائية، والمقدم محمد فوزى رئيس مباحث قسم شرطة الدقى، تحرياته للتوصل إلى هوية المتهم المجهول، حيث يتم حالياً فحص "المسجلين خطر" و"الهاربين من السجون" فى الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أقارب وأصدقاء المجنى عليه وسكان العقار الذى يقيم به.

وكان أول المشتبه بهم من قبل رجال المباحث اثنين من أصدقاء المجنى عليه، اللذان كانا يترددان عليه بصفة مستمرة، حيث توصلت التحريات التى أشرف على تنفيذها اللواء فاروق لاشين، مدير أمن الجيزة، إلى أن المجنى عليه تلقى منهما اتصالات هاتفية قبل وفاته بفترة قصيرة، ويتم التحقيق معهما حالياً بقسم شرطة الدقى، للتوصل إلى أى معلومات تفيد التوصل إلى لغز الجريمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ننشر تفاصيل 5 ساعات من المعاينة داخل شقة "داغر".. عاد فجراً بمفرده والجثة وجدت ملقاة بين غرفة النوم والمطبخ.. اتصل بـ"تيتو" وهو مذبوحاً لإنقاذه .. وأصدقاؤه: كنا فاكرين الخبر كذبة أبريل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدحت صلاح ( مصراوى22 ) * تعليمى * ثقافى * مجانى  :: الفئة الأولى :: مدرستى-
انتقل الى: